عزيز كريشان: اليوم أعلن استقالتي.. وسأكشف الحقيقة كاملة!

أكد المستشار السياسي لرئيس الجمهورية عزيز كريشان أنه سيعلن عن استقالته رسميا من منصبه اليوم الجمعة 02 ماي 2014، مشيرا إلى أنه سيكشف عن الأسباب الكاملة لقراره هذا حسب قوله.

وعما إذا كانت أسباب الاستقالة عائدة إلى خلاف مع الناطق الرسمي باسم رئاسة الجمهورية عدنان منصر من جهة وتصريحاته الخاصة بالكتاب الاسود من ناحية اخرى، أكد كريشان في تصريح لصحيفة الصريح الصادرة اليوم أنه سيكشف الحقيقة كاملة عند إعلانه الاستقالة وسيخص الراي العام بعديد التفاصيل، مضيفا انه لا توجد خلافات بينه وبين منصر.

وتابع بالقول: "ليس هناك مقارنة في شيء بين موقفه وكلامي الخاص بالكتاب الاسود.. لكن هناك أسباب أخرى ساكشفها…"

أما عن امكانية التحاقه بحركة نداء تونس، فأكد المستشار عزيز كريشان أن كل ما قيل حول هذا الموضوع لا أساس له من الصحة، واعتبر أن الولاء للوطن وليس للأحزاب، مفيدا أن ليس لديه ثقة لا في الأطراف التي انضمت للنظام السابق أو حتى في الذين تسلموا الحكم بعد انتخابات 23 اكتوبر 2011، الذين قال عنهم إنهم فرطوا على انفسهم مسؤولية تاريخية لخدمة الوطن وفق تقديره.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.