عدنان منصر: السبسي بين أنه رئيس شق من نداء تونس وعاجز عن أن يكون رئيسا لكل التونسيين

وصف القيادي في حزب المؤتمر من أجل الجمهورية، عدنان منصر، كلمة الباجي قائد السبسي، التي توجه بها ليلة أمس للشعب التونسي، بالفضيحة الحقيقية، واعتبر أن السبسي سقط في خطأ سياسي.

وأوضح عدنان منصر، في تصريح لحقائق أون لاين، اليوم الاثنين 30 نوفمبر 2015، أن السبسي بين من خلال خطابه أنه عاجز عن أن يكون رئيسا لكل التونسيين وعاجز أيضا عن أن يكون رئيسا لحزب نداء تونس، لأنه بين أنه رئيس شق من النداء، وفق تقديره.

وقال منصر: "من الواضح أن الكلمة التي كان سيتوجه بها السبسي للشعب التونسي يوم الثلاثاء الماضي وألغيت على خلفية الاعتداء الارهابي على حافلة الأمن الرئاسي، أضاف لها جملتين ثم أعاد تقديمها"، معتبرا أن السبسي غير واع بحجم التحدي الامني والسياسي الذي تواجهه تونس وقرر أن يترك التونسيين لمصيرهم.

وأضاف محدثنا: " كان يفترض برئيس الجمهورية والقائد الأعلى للقوات المسلحة، أن يقدم للتونسيين جملة من الاجراءات والقرارات التي تهم واقعهم، إلا أنه تخلى عن هذا الدور ولم يرتب أولويات هذه الفترة الحساسة جدا، وكشف أنه رئيس "عاجز". وفق تعبيره.   

 

  

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.