عبد الناصر العويني: “البوليس معاد للشعب وموظف عند الغنوشي”.. و”المشيشي موظف صغير”

يسرى الشيخاوي- 

جدّت عشية اليوم مناوشات بين قوات الأمن وعدد من المحتجين في شارع الحبيب بورقيبة، إثر نبأ إيقاف محاميين إثنين ممن دافعوا على الموقوفين في الاحتجاجات الأخيرة.

وقد حاول المحتجون التحول إلى مقر مركز الأمن "الساتيام" حيث الموقوفيْن إلا ان وحدات الأمن تصدت لهم ومنعتهم من التقدم، وأمام الحاجز الأمني ألقى المحامي عبد الناصر العويني خطابا اتهم فيه الأمن بالانجياز إلى حركة النهضة ورئيسها راشد الغنوشي.

وقال العويني موجها خطابه للأمنيين " بوليسية الغنوشي، بوليسية بوشلاكة، بوليسية حركة النهضة"، معتبرا أن"البوليس معاد للشعب وموظف عند راشد الغنوشي وحركة النهضة والأمن الموازي."

وتابع موجها حديثه للأمن " لم تستطع أن تحمي شكري بلعيد وقتلوه أمام منزله"، مضيفا "الشرطة هذه قوية كان على الشعب والفقراء"

وعن رئيس الحكومة هشام المشيشي، قال إنه موظف صغير يعمل " شاوش" عند راشد الغنوشي، مؤكّدا أن الشعب الذي أطاح بن علي سيطيح بالغنوشي والمشيشي.

وأشار إلى اعتداء الأمنيين على المحامي ياسين عزازة من قبل عصابات امنية تدافع عن راشد الغنوشي، وفق قوله.

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.