عبد العزيز الصيد: طلاق بالتراضي بين سامي الفهري وسليم الرياحي !

أكد الاستاذ عبد العزيز الصيد محامي الاعلامي والمخرج سامي الفهري ، في تصريح لحقائق أون لاين اليوم السبت 17 جانفي 2015، أن موكله عقد صلحا نهائيا مع رئيس حزب الاتحاد الوطني الحر سليم الرياحي بعد الخلافات الكبيرة التي نشبت بينهما في الفترة الأخيرة والتي وصلت إلى المحاكم، مشيرا إلى انتهاء كل العلاقة والشراكة التي كانت تربط بين الطرفين.

وأفاد الصيد بأنه تم طرح جميع القضايا سواء المتعلقة بالذبذبات أو الشيكات وسحبها، مضيفا بالقول: "كل من له مستحقات أخذها.. وسليم الرياحي لم تعد له أي علاقة لا بقناة الحوار التونسي ولا بشركتي "كاكتوس" و"إيت برود"."

من جهة اخرى، استنكر محدثنا تصريحات أعضاء اللجنة القانونية لرجل الأعمال سليم الرياحي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدوه أمس، قائلا إن ما ازعجه فيها أنها تضمنت جملة من المغالطات من بينها خبر إحالة زوجة موكله على قاضي التحقيق، نافيا الأمر "لأنه لا علاقة لزوجة الفهري أصلا بالقضية"، وأضاف أن ما اعتبروه حملة تشويه ضد موكلهم في ما يتعلق بالشيكات دون رصيد، مثبت بالوثائق. 

 

 

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.