عبد الرؤوف الخمّاسي: شخصيات وطنية ستعزز نداء تونس.. والأيام القادمة تحمل عديد المفاجآت

 يسرى الشيخاوي-

 

قال القيادي في حركة نداء تونس عبد الرؤوف الخماسي إنّ الحزب بصدد التفاوض مع عدّة شخصيات سياسية للالتحاق به، مشيرا إلى انّ النداء بصدد استرجاع قوّته.

 

وأضاف الخمّاسي في تصريح لحقائق أون لاين، اليوم الأربعاء 20 فيفري 2019، أنه سيتم الإعلان عن انضمام شخصيات وطنية للحزب في غضون أسبوع أو 10 أيام، مؤكّدا أنّ الأيام القليلة القادمة تحمل عديد المفاجآت في علاقة بالحزب.

 

وعن قرار تجميد عضوية رضا بلحاج، قال الخماسي إن النداء لا يجمّد أعضاءه إلا في الحالات القصوى، مشيرا إلى أنّ الاجتماعات التي ينظّمها بلحاج بعنوان " لم الشمل" ليست سوى اجتماعات فوضوية تكرّس لتشتيت الحزب.

 

وكانت الهيئة السياسية لحزب حركة نداء تونس، قد قرّرت تجميد عضوية رضا بلحاج ونشاطه صلب الحزب وهياكله، وإحالة ملفه على أنظار لجنة النظام بالحزب لتقرر في شأنه ما تراه مناسبا، موضّحة  أن قرار تجميد بلحاج يأتي بعد توفّر إثباتات لا يرتقي لها الشك حول تجاوزات قام بها المعني في حق الحزب وهياكله وقياداته.

 

ونبهت الهيئة السياسية، الهياكل الحزبية للنداء وقواعده ومناضليه، إلى عدم قانونية وشرعية الاجتماعات الموازية التي وقع وسوف يقع تنظيمها باسم من يسمّون أنفسهم "المكتب التنفيذي سابقا"، بمبادرة من بعض الأشخاص من ذوي الأجندات الخاصة"، حسب تعبيرها.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.