عادل غيث: بونجاح غير مؤهل لدربي الساحل.. وعودته منتظرة أمام الترجي

أكد عادل غيث الكاتب العام للنجم الرياضي الساحلي في دردشة خاطفة معه أن المهاجم الجزائري للفريق بغداد بونجاح لن يكون ضمن المجموعة التي ستخوض دربي الساحل يوم السبت المقبل رغم تجاوزه عقوبة الإيقاف لخمس مباريات التي سلطت عليه من قبل محكمة التحكيم الرياضي .

وأرجع غيث غياب بونجاح إلى تحصل هداف الفريق على الإنذار الثالث في لقاء النادي الإفريقي لحساب الجولة العاشرة  وهو ما يعني غيابه في المباراة الموالية فضلا عن اللقاءات الخمسة الإضافية الواردة في عقوبته ليكون المجموع ست مواجهات آخرها أمام الاتحاد الرياضي المنستيري.

الكاتب العام لفريق جوهرة الساحل أكد أن الهيئة قامت بمراسلة الرابطة لاستشارتها في خصوص إمكانية أن يتم عدم احتساب الإنذار الثالث للاعب في لقاء الإفريقي طبقا لأحكام الفصل 18 لكن الرابطة أكدت أن العقوبة ثابتة.

وتبعا لذلك سيكون السجل التأديبي للمهاجم الجزائري نظيفا مع مباراة الترجي الرياضي التي سيحتضنها الملعب الأولمبي بسوسة يوم الأربعاء 5 فيفري لحساب الجولة الثانية من مرحلة إياب الرابطة المحترفة الأولى.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.