عاجل/ الهيئة الادارية القطاعية للتعليم الثانوي تقرر تعليق الدروس

يسرى الشيخاوي-

قررت الهيئة الادارية القطاعية للتعليم الثانوي المنعقدة اليوم الجمعة تعليق الدروس بداية من يوم الثلاثاء 17 أفريل 2018 بجميع الاعداديات والمعاهد الثانوية، وفق ما افاد به الكاتب المساعد للجامعة العامة للتعليم الثانوي نبيل الحمروني.

وأشار الحمروني في تصريح لحقائق أون لاين، اليوم الجمعة 13 أفريل 2018، أن الهيئة التي ستظل مفتوحة للتفاعل مع المقترحات ستواصل أيضا مواصلة حجب أعداد التلاميذ عن الإدارة و عدم استثناء أي مادة من هذا الحجب .

وأضاف أنه يعفى من قرار تعليق الدروس مدرسات و مدرسو التربية البدنية المدعوون إلى المشاركة في إختبارات الباكالوريا رياضة على أن يحملوا الشارة الحمراء للتعبير عن سخطهم على وزارتي الإشراف وتضامنهم مع زملائهم، وذلم بهدف إنجاح الامتحانات الوطنية.

وأوضح انّ هذا القرارات تأتي على خلفية تعنت سلطة الإشراف واعتمادها سياسة المماطلة والتسويف مع مطالب الأساتذة المضمّنة في اللوائح المهنية وعدم بروز مؤشرات جدّية للجلوس إلى طاولة التفاوض.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.