عائلة تبحث عن ابنتها المختفية منذ قرابة السنتين

جواهر المساكني-

لم تعثر عائلة نعيمة الغريبي عن ابنتها رغم تواصل البحث عنها لأكثر من سنة بعد خروجها من المنزل بمنطقة الشرائطية من ولاية القيروان في ظروف غامضة، حسب ما أفادت به شقيقتها رمضانة.

وكشفت رمضانة في تصريح لحقائق أون لاين، اليوم الخميس 10 ماي 2018، عن أن شقيقتها نعيمة التي تبلغ حاليا من العمر 18 سنة خرجت من منزل العائلة منذ سنة و6 أشهر مع احدى جاراتها للقيام بجولة في المنطقة ولكنّها لم تعد الى المنزل منذ تلك اللحظة، مشيرة الى ان الجارة أخبرتهم انها لا تعلم عنها شيئا.

كما أكّدت رمضانة، انها اعلمت الوحدات الأمنية بغياب شقيقتها منذ اختفائها ولكن لم يقع العثور عليها الى اليوم، مشيرة الى ان العائلة قامت بالبحث عن نعيمة في جميع المستشفيات والولايات ولكن دون جدوى.

ودعت رمضانة جميع من يتعرف على شقيقتها او لديه معلومات عنها اعلام العائلة او الوحدات الأمنية، مشيرة الى ان الحالة الصحية لوالدتها تدهورت كثيرا بعد غياب ابنتها.

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.