طقس آخر الأسبوع: ارتفاع في درجات الحرارة

قسم الأخبار-

من المتوقع حسب المعهد الوطني للرصد الجوي أن تكون الريح طقس يوم غد السبت 16 جوان 2018، من القطاع الشمالي بالشمال والوسط ومن القطاع الشرقي بالجنوب قويّة نسبيّا من 30 إلى 50 كلم/س قرب السواحل الشماليّة وضعيفة فمعتدلة من 15 إلى 30 كلم/س ببقيّة المناطق، كمل يتميز ببعض السحب على كامل البلاد.

كما سيكون  البحر شديد الاضطراب فمضطرب بالشمال و متموج فقليل الاضطراب ببقيّة السواحل،أما  الحرارة فهي في ارتفاع طفيف و تتراوح القصوى بين 26 و 30 درجة بالشمال والمناطق الساحلية و المرتفعات، وبين 30 و 35 درجة ببقية الجهات، حسب المصدر ذاته.

اما بالنسبة ليوم الأحد 17 جوان 2018، فستكون السحب عابرة تتكاثف تدريجيّا آخر النهار بالمناطق الغربيّة مع أمطار متفرقة ومؤقتا رعديّة والريح من القطاع الشمالي قويّة نسبيّا من 30 إلى 45 كلم/س قرب السواحل الشماليّة وضعيفة فمعتدلة من 15 إلى 30 كلم/س ببقيّة المناطق.

أما البحر مضطرب بالشمال وقليل الاضطراب بالسواحل الشرقيّة والحرارة في انخفاض طفيف و تتراوح القصوى بين 26 و 30 درجة بالشمال والمناطق الساحلية و المرتفعات، وبين 32 و 36 درجة ببقية الجهات.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.