طبرقة: حجز مادة “الزطلة” مخبأة في تبان شخص

 أمل الصامت-

تمكنت فرقة الشرطة العدلية بطبرقة بالادارة العامة للأمن الوطني، أمس الإربعاء، من حجز صفيحة ونصف من مادة "القنب الهندي" خبأها شخص داخل تبانه كان على متن سيارة أجرة، وفق تأكيد المتحدث الرسمي باسم الأمن الوطني وليد حكيمة لحقائق أون لاين.

وقال حكيمة إنه قد تم استيقاف سيارة أجرة كان على متنها شخص يشتبه في كونه حامل للقنب الهندي، مبرزا أن الوحدات الأمنية قامت بتفتيشه تفتيشا دقيقا وعثرت داخل تبانه على صفيحة ونصف من مادة بنية اللون يشتبه في كونها زطلة.

وباستفسار المعني والتحري معه  عن مصدر المادة المذكور، أفاد أنها تابعة لشخص آخر مكنه إياها بمدينة طبرقة قصد نقلها الى مدينة جندوبة نظرا لكونه دون سوابق عدلية ولا يجلب الشبهات وهو بصدد اللحاق به على متن سيارة أجرة لواج اخرى، وفق حكمية.

وتم نصب كمين للشخص الثاني وتم ضبطه بحوزته مبلغ مالي قدره 800د قبل أن يتم تقديم  المعنيان والمحجوز الى مقر فرقة الشرطة العدلية بطبرقة. 

وأذنت النيابة العمومية بجندوبة بالاحتفاظ  بالمعنيين.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.