طاقم تحكيم إسباني لمباراة تونس وكولومبيا.. وهذه هي التفاصيل

كشف فريق تنظيم المباراة الدولية الودية بين المنتخب الوطني التونسي لكرة القدم ونظيره الكولومبي المنتظرة بينهما يوم غد الأربعاء 5 مارس عن طاقم تحكيم المواجهة والذي سيتكون من الرباعي "خافيير استرادا فيرنانديز" كحكم أول بمساعدة "خافيير أقيلار رودريغاز" و"بول سربيان رودريغاز" على أن يكون "أنطونيو ميغال ماتو" حكما رابعا.

طاقم التحكيم يحمل الجنسية الاسبانية وقد أدار عددا محترما من المباريات هذا الموسم ناهيك أن الحكم الرئيسي قد أدار 20 مواجهة في الموسم الحالي بين مختلف المواجهات. "استارادا" حكم أول مباراة ضمن "الليغا 1" يوم 20 أوت 2009 فيما كان لا يتجاوز سنه 38 سنة لكن تبقى أبرز ملاحظة هي أنه سبق أن أدار مباراة ودية كان المنتخب الكولومبي طرفا فيها وهي التي جمعته بالمنتخب الصربي وانتهت بفوز الكولومبيين بهدف لصفر.. كان ذلك يوم 14 أوت 2013 أي منذ أقل من سنة وعلى نفس الملعب (ميني استادي برشلونة) الذي سيحتضن لقاءه بمنتخبنا.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.