ضحيتها أم وبناتها: مستجدّات جريمة القتل “البشعة” بوادي الليل

جواهر المساكني-

أكد مصدر أمني لحقائق أون لاين، اليوم الجمعة 28 ديسمبر 2018، تواصل عمليات البحث منذ ليلة البارحة عن الشاب المشتبه به في قتل أربعة من أفراد عائلته في جريمة بشعة جدت بمنطقة وادي الليل من ولاية منوبة.

وأضاف المصدر ذاته، ان الوحدات الأمنية تواصل التحقيق في قضية "القتل العمل مع سابقية الاضمار" للكشف عن تفاصيل الجريمة في انتظار القبض على القاتل وصدور تقرير الطّب الشرعي، مبينا انه وقع الاستماع الى والد الضحايا الذي كان في حالة صدمة وتم اخضاعه الى الرعاية النفسية.

كما اكد ذات المتحدث، ان المعطيات الأولية للجريمة تبين أن القاتل قام بطعن الضحايا قبل أن يضرم النار في المنزل، مشيرا الى العثورعلى آثار طعنات بسكين على جسم احدى الشقيقات الثلاثة فيما لم يتم ملاحظة اثار الطعن على بقية الجثث نظرا لاحتراقها على مستوى البطن.

من جهة أخرى، أوضح محدّثنا ان الشاب المفتش عنه يبلغ من العمر 28 سنة ونقي من السوابق العدلية، مضيفا ان الأخير يشتبه بأنه كان تحت تأثير المخدرات أثناء قيامه بالجريمة.

وأشار ان المحيطين بالعائلة أكدوا ان سلوك الابن تغير في الفترة الأخيرة وأصبح مدمنا على شرب الخمر وافتعاله للشجار اليومي مع أفراد العائلة من أجل توفير الأموال له.

يذكر ان جريمة جدّت يوم أمس الخميس راح ضحيتها امرأة وبناتها الثلاثة إحداهما عون أمن.

 

 

 

 

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.