صور/ من امام مقر وزارة الشؤون الاجتماعية: موظف اعفاه محمد الطرابلسي يقدم على ذبح نفسه

 هبة حميدي-

 

أقدم أحد الموظفين الذين أعفاهم وزير الشؤون الاجتماعية محمد الطرابلسي من وظائفهم، الى محاولة الانتحار عبر ذبح نفسه أمام وزارة الشؤون الاجتماعية.

 

وأفاد شاهد عيان واحد المحتجين  لحقائق اون لاين، انّ حالة من الغضب تسود المحتجين امام الوزارة خاصة في ظل عدم خروج اي  مسؤول لمقابلتهم.

 

وكان الموظفون الذين أعفاهم وزير الشؤون الاجتماعية محمد الطرابلسي من وظائفهم، نداء الى رئيس الحكومة للتدخل في ملفهم.

 

 وأفاد محمد بن جمعة، وهو أحد الموظفين الذين شملهم قرار الإعفاء، أنهم توجهوا في وقت سابق الى تفقدية وزارة الشؤون الاجتماعية وتم فتح تحقيق إداري في وضعيتهم وطرق انتدابهم.

 يشار إلى انّ المعنيين بالاعفاء سبق وأن تقدموا بملف يشرح وضعيتهم إلى رئاسة الحكومة ورفعوا قضية لدى المحكمة الادارية ضدّ قرار وزير الشؤون الاجتماعية بتاريخ 23 جويلية 2018.

 

يذكر أن وزير الشؤون الاجتماعية محمد الطرابلسي قام مؤخرا بإعفاء 52 موظفا يعملون بإداراة تحت إشراف وزارة الشؤون الاجتماعية، معتبرا أن هناك شبهة فساد تحوم حول طريقة انتدابهم حيث اعتبر أن مدير الشؤون المالية والادارية بالوزارة هو المتورّط في هذا الملف وقد تمت إحالته على مجلس التأديب وعلى القضاء، الامر الذي نفاه محدّثنا.

 

وسبق وان أقدم أحد الموظفين، الذين أعفوا من مهامهم اليوم على محاولة الانتحار، حيث ألقى بنفسه من سطح إحدى المباني نتيجة تدهور وضعه النفسي والمادي.

 

 

 

 

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.