صور/ أجواء مميزة لحضرة سيدي بوسعيد في أولى عروض المهرجان الرمضاني لفضاء “Tunisia Mall”

مروى الدريدي-

انطلقت إدارة المركز التجاري “تونيزيا مول” ليلة أمس 30 ماي 2018، في أولى العروض المجانيّة المخصّصة لروّاد المركز وحرفائه، وكانت البداية بحضرة سيدي بو سعيد المميزة تزامنا مع ليلة النصف من شهر رمضان المعظّم، والتي انتظمت بساحة عبد الحميد شعبان بالمركز التجاري تونيزيا مول 2.

وكانت أجواء الحضرة مميزة وتفاعل معها روّاد المركز التجاري، الذين سيكونون مع عروض أخرى مجانية إلى غاية 12 جوان التي ستوافق ليلة السابع والعشرين من شهر رمضان.

وصرّح مدير القطب السيــاحـي لمجمـع شعبـان والمكلف بالتظاهرات بفضـاء تونيزيا مول برهان السنوسي قـائلا:” يسعدنا جداً أن نستقبل العديد من الزائرين خلال هذه السهـرة الأولى من المهرجان الرمضانـي، ونتوجّــه بشكرنا إلى الصحافة التونسية على تنقلها إلى الفضـاء خلال هذا الشهر. لقد حرصنا، صحبة كـامل أعضــاء فريقي على إهـداء متسوّقي الفضـاء وزائريه مهرجانًا نوعيًا ومختلفًا، حيث ركّـزنـا بشكل خاص على تعدّد العروض وتنوعهـا لنتميّز عن بقيّــة التظـاهـرات الأخــرى.”

وكان زوار المركز التجاري “تونيزيا مول 2” على موعد مع عجلة الحظ المعروضة بالبهو الثاني للفضاء والتي تتيح لهم الفوز بعدّة جوائز على غرار وصولات شراء وبطاقات شحن الهواتف الجوالة وإقامات بفنادق فخمة، يقدّمها شركاء المركز التجاري من تجار وشركات عالمية.

وفي ما يلي برنامج باقي العروض:

31 مـاي: رقصـات من العــالم/ 1 جـوان: عرض سحـري/ 2 جــوان: سهـرة للمـوسيقـى الغـربيـة/ 3 جــوان: سهـرة للمـوسيقـى الإفريقيـــة/ 4 جــوان: عرض السيــرك/ 5 جــوان: سهـرة الروك/ 6 جــوان: سهــرة السالسا/  7جــوان: سهــرة المـوسيقـى الشرقيــة/ 8 جــوان: سهــرة الطـرب/ 9 جــوان: سهــرة السطمبــالي/ 10 جــوان: سهــرة الجــاز/ 11 جــوان: حضــرة سيدي بــوسعيــد/ 12 جــوان: سهــرة المـــالـوف.

وTunisiaMall، أكبر مركز للتسوق في تونس، يغطي مساحة 65 ألف متر مربع، إضافة إلى مأوى للسيارات ذي ألف مربض إلى جانب 130 محلا متخصصا في الملابس ( للرجال والنساء والأطفال) والمنتجات الجلدية (الأحذية )، والتكنولوجيا المتطورة والتزويق والمصوغ والعطورات… إضافة إلى العديد من العلامات التجارية الوطنية والدولية وتأتي قاعـة الرياضة التي تتكوّن من طابقين لتستكمل مـزايـا هذا المركز التجاري الرائع الذي يقع في البحيرة 2.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.