صفقة فاجأت الجميع.. الإفريقي يستهل الميركاتو بانتداب عماد المنياوي

علمت "حقائق أون لاين" أن أولى الصفقات التي نجح النادي الإفريقي في إبرامها هي التي تتعلق بمتوسط الميدان الهجومي لنجم المتلوي عماد المنياوي الذي أمضى عقدا مدته موسمان بعد الاتفاق الذي تم بينه وبين منتصر الوحيشي المدير الرياضي لنادي باب الجديد.

الصفقة أكدت مصادرنا أنها تمت منذ 12 يوما حيث وقع اللاعب الرحالة على عقد انضمامه إلى الإفريقي للسنتين القادمتين على أمل أن تكون نهاية مسيرته كلاعب في فريق بحجم الأحمر والأبيض خصوصا أن اللاعب يستعد للاحتفال بسنته الثانية والثلاثين وبالتالي فلم يعد في مسيرته الكثير .

منتصر الوحيشي كعادته خارج نطاق الخدمة عند الاتصال به للاستفسار عن حقيقة التعاقد وحتى بقية مسؤولي الفريق ليس لديهم المعلومة وهو ما وقفنا عليه بسؤال البعض منهم.. المدير الرياضي للأحمر والأبيض بدأ الميركاتو بشكل استغرب له الجميع ولكن قد تأتي المواعيد بصفقات أهم من الناحيتين الفنية والمالية خصوصا أن المنياوي رغم قيمته الفنية التي أظهرها في بعض اللقاءات لا يمكن أن يكون صفقة تحسب له..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.