صفاقس: تفاصيل الإطاحة بعصابة ترويج مخدّرات أطرافها أجانب.. وحجز كمية كبيرة من “الإكستازي” و “الكوكايين” وخرطوشة مسدّس

جواهر المساكني-

 

تمكنت فرقة الحراسة والتفتيشات الديوانية بصفاقس من الاطاحة بأفراد عصابة اختصوا في التّجارة بالمخدّرات، وحجزت لديهم كمية كبيرة من أقراص مخدّر "الاكستازي" و كمية من الكوكايين، حسب ما أكده مصدر ديواني.

وبين المصدر ذاته في تصريح لحقائق أون لاين، اليوم الجمعة 23 نوفمبر 2018، ان الفرقة المذكورة واثر ايقاف سيارة من نوع (BMW) على مستوى مفترق الصخيرة من ولاية صفاقس قادمة من سوسة على متنها شخصين يحملان جنسية مغاربية، عثرت على 2400 قرص مخدر من نوع "الاكستازي" و 5 "تمرات"  مليئة ب100 غ من الكوكايين كانت مخبأة باحكام في هيكل السيارة.

وأضاف انه تم ايقاف  الشخصين وتسليمهما الى الفرقة المختصة لمكافحة المخدرات بالقرجاني لاستكمال الأبحاث معهما والكشف عن بقية أطراف العصابة، مبينا ان كمية المحجوز بلغت 267 ألف دينار.

كما بين ان المروجان اعترفا في اقوالهما الأولية بتورط عنصر ثالث متواجد في سوسة، مشيرا الى انه تم التنسيق مع فرقة الابحاث الديوانية بسوسة ومداهمة منزل المتورط الثالث الذي تبين انه يحمل كذلك جنسية مغاربية وذلك بعد استشارة النيابة العمومية.

 

كما اضاف المصدر ذاته انه تم العثور بالمنزل المذكور على كمية من اقراص مخدر "الاكستازي" وخرطوشة مسدّس.

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.