صفاقس: أمنيون يحتجون ويهددون بالتصعيد بسبب استدعاء نقابي أمني للتحقيق معه

نظم عدد من الأمنيين من المنتسبين للنقابة الجهوية لقوات… 

نظم عدد من الأمنيين المنتسبين للنقابة الجهوية لقوات الأمن الداخلي، اليوم الخميس، وقفة احتجاجية أمام مقر إقليم الأمن الوطني بصفاقس مهددين بالتصعيد في تحركاتهم تنديدا باستدعاء الكاتب العام للنقابة من طرف التفقدية العامة للأمن الوطني للتحقيق معه في مسألة تتعلق بنقده لأداء التفقدية.

وقال الكاتب العام المساعد للنقابة الجهوية لقوات الأمن الداخلي نور الدين الغطاسي لحقائق أون لاين إن التفقدية العامة للأمن الوطني قامت باستدعاء الكاتب العام للنقابة لعرضه على مجلس التأديب بسبب نشره تدوينة على صفحة النقابة بموقع "الفايسبوك" انتقد ضمنها تعاطي التفقدية مع الملفات الواردة عليها والمتعلقة بالفساد وتجاوزات ادارية.

وشدد على أن الأمنيين يساندون زميلهم ويحتجون على قيام التفقدية العامة للأمن الوطني بتتبع أمني ومحاسبته على نشاط نقابي لا على عمل إداري معتبرا ذلك تجاوزا وانتهاكا للحق النقابي.

وذكر  أن أعوان الأمن من منتسبي النقابة الجهوية لقوات الأمن الداخلي سيضطرون الى التصعيد في تحركاتهم الاحتجاجية في صورة اتخاذ قرار جائر من طرف التفقدية العامة للأمن الوطني ضد زميلهم.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.