“شمبيون كويز 3”: 19 فائزا يتقاسمون جوائز بقيمة 321 ألف دينار.. ومفاجآت جديدة في انتظار حرفاء اتصالات تونس

 حقائق أون لاين –

نظمت اتصالات تونس يوم الثلاثاء 3 سبتمبر 2019، حفلا بهيجا لتوزيع الجوائز القيمة التي تم رصدها للنسخة الثالثة من مسابقة "شمبيون كويز" (Champions Quiz)، على الفائزين، وذلك بحضور عدد من ممثلي وسائل الاعلام ومسؤولي الشركة.

وتقاسم 19 فائزا جوائز قيمتها قرابة 321 ألف دينار، وفق ما بيّنه المسؤول بالإدارة المركزية للشؤون التجارية والتسويق باتصالات تونس رمزي العيادي في تصريح لحقائق أون لاين، حيث فاز 13 متسابقا بـ3 آلا دينار لكل واحد، كما تم رصد 3 سيارات من نوع تويوتا ياريس قيمة الواحدة 44 الف دينار لـ3 فائزين آخرين، ومبلغ 50 ألف دينار لكل من الفائزين الثلاثة المتبقين.

واعتبر العيادي أن هذه النسخة من مسابقة "شمبيون كويز" حملت عديد نقاط القوة من بينها تجاوز عدد المشاركين فيها ولأول مرة في تاريخ المسابقات في تونس عتبة المليون متسابق وهو إن دل على شيء فهو يدل على النجاح الكبير لهذه المسابقة وثقة حرفاء اتصالات تونس في مشغله الوطني التاريخي، إضافة إلى نوعية المحتوى الذي يجعل المشارك يعيش قصة متكاملة من تاريخ تونس وفق تسلسل زمني محدد يشمل جميع الحقبات التاريخية التي مرت بها بلادنا، بما يضفي قيمة تثقيفية وتعليمية للمسابقة، وهو سرّ من أسرار نجاح وتواصل المسابقات التي تنظمها اتصالات تونس، وفق تقديره.

وقال رمزي العيادي إن هذه النتيجة لن تزيد القائمين على هذه المسابقات إلا إصرارا على مزيد النجاح وتقديم الإضافة وإدخال الفرحة على قلوب حرفاء اتصالات تونس، مشيرا إلى أنه من المنتظر الاعلان عن إطلاق مسابقة جديدة تحمل عديد المفاجآت للمتسابقين.

 

 

 

 

 

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.