شركة “TMI” تتحصل على شهادة اعتماد من قبل هواوي من فئة 5 نجوم في مجال خدمات تكنولوجيا المعلومات (فيديو)

أمل الصامت –

نظمت شركة “TMI” يوم الاربعاء 25 أفريل 2018، حفلا مميزا أعلنت فيه عن حصولها على شهادة من فئة 5 نجوم بالنسبة لخدمات تكنولوجيا المعلومات (services IT) وأخرى من فئة 4 نجوم بالنسبة لخدمات بروتوكول الانترنت (services IP) من قبل مؤسسة هواوي الرائدة في مجال الاتصالات والتي دخلت في شراكة معها منذ سنة 2016.

وأفاد الرئيس المدير العام منذر بن عياد في تصريح لحقائق أون لاين على هامش الحفل بأن “TMI” أول شركة، بين 29 بلد إفريقي تديرها “أوراكل أفريك”، التي تتحصل على هذه المكانة في مجال اختصاصها، مؤكدا أن مقاربة الشركة منذ تأسيسها قبل أكثر من 30 سنة تقوم على تقديم القيمة المضافة للحرفاء.

من جهته اعتبر مدير قسم المؤسسات بهواوي بينغ هاو، أن شركة “TMI” استطاعت بخبرتها في مجال خدمات تقنيات الاعلامية والاتصال الاستثمار في الخبرات وبلوغ مستوى عال بما فيه الكفاية لجعلها تكسب ثقة هواوي التي تسعى بدورها إلى تقديم خدمات جيدة للحريف.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.