شركة نقل تونس تتجنّد لمكافحة “الترسكية”.. ولا تطور خدماتها!

شرعت شركة نقل تونس في تنفيذ …

شرعت شركة نقل تونس في تنفيذ خطة شاملة للتصدي لظاهرة تهرّب المسافرين من دفع معاليم التذاكر"الترسكية" على متن رحلاتها بمختلف شبكاتها.

وأوضحت الشركة في بلاغ لها أنّ الخطة انطلقت بداية من يوم أمس الثلاثاء 17 أكتوبر 2017، وستتواصل على مدار العام بمشاركة أعوان الشركة ومسؤوليها، من أجل مكافحة ظاهرة عدم دفع المسافرين لمعاليم التذاكر بعد استفحال هذه الظاهرة وانتشارها لدى شرائح واسعة من مستعملي وسائل النقل العمومي.

وأمام هذه "القبضة الحديديّة" للشركة وانتشار مراقبيها بشكل لافت للانتباه ومخالف للعادة، لم يلمس الحريف أيّ تطور في خدمات الشركة، فكالعادة وفي وقت الذروة تجد سائقي  الحافلات يتجاوزون المحطات دون ابـداء ايّ احترام لا  للقانون ولا للركاب الذين أعياهم الوقـوف والانتظار.

 وغير بعيد عن هذا المشهد كالعادة محطة الجمهورية "البساج" تعجّ بالمواطينن كل له وجهته وحاجته، ليتدافعـوا ويتصارخوا عساهم يظفرون بكرسيّ في المترو الخفيف الذي طال انتظاره، وبعد معركة الكراسي، تتحول معركة الركاب إلى نوع اخر وهو إيجاد موطن ساق على عربة المترو، وهنا يتدخل المراقبون في محاولاتهم دفع الركاب من اجل غلق الأبواب.

 وأمام حملة المراقبة هذه،  نطرح سؤال ماذا وفرت شركة نقل  تونس لحرفائها التي طالما وصفتهم بالكرام؟  أفهكذا يكرم المرء؟!.. 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.