شركة “سيف” للصناعات الصيدالنية ترفّع في رأس مالها

حقائق أون لاين-

أقرت الجلسة العامة الخارقة للعادة للشركة العربية للصناعات الصيدلانية "سيف" في اجتماعها المنعقد يوم 20 ديسمبر 2021 ترفيعا ثانيا في رأس مال الشركة بما قدره 30 مليون دينار.
 
ويأتي هذا الترفيع لينضاف إلى الترفيع الأول الذي تمت المصادقة عليه في الجلسة العامة الخارقة للعادة المنعقدة يوم 15 جوان 2021 والتي أقرت بدورها ترفيعا في راس مال الشركة بما قد ره 5.4 مليون دينارا، ليبلغ بذلك مجموع الترفيع في رأس مال الشركة الى 5.34 مليون دينارا خالل سنة 2021.
 
ويهدف هذا الترفيع في رأس مال الشركة -الذي ساهمت فيه كل من مجموعة أمان بنك بحصة تقدر بـ 21.14 بالمائة والبنك التونسي بـ16.1 بالمائة- إلى تمويل مخطط تطوير للشركة الذي انطلقت في تجسيمه بتونس وبافريقيا والذي سيمكنها من استغلال فرص لمزيد النمو والتوسع محليا ودوليا.
 
يذكر أن "سيف" تمكنت خلال السنوات الأربع الأخيرة من استثمار أكثر من 60 مليون دينارا بغاية الترفيع من طاقة انتاجها واقحام أنماط جديدة ومستحدثة من الأدوية.
 
وتعتبر مجموعة "سيف" أحد أكبر المخابر الصيدلانية التونسية وفاعلا شموليا ومتنوعا في القطاع الصحي. فهي المصنّع الأوّل لأدوية علاج امراض القلب والأوعية الدموية وللمضادات الحيوية في تونس. كما تسجل االمجموعة أفضل معدل نمو في سوق الأدوية بتونس محققة نسبة فاقت الـ90 بالمائة خلال 4 سنوات.
 
وتشغّل مجموعة "سيف" أكثر من 700 عامل وإطار في مختلف مجالات نشاطاتها الصناعية والاتصالية والترويجية المتعلقة بالأدوية.
 
ولتطوير أنشطتها في افريقيا قامت مجموعة "سيف" ببعث منصة انتاج ثانية لها ووكالة لترويج وتوزيع الأدوية بأبيدجان عاصمة الكوت ديفوار لاقتحام أسواق جنوب الصحراء بافريقيا. 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.