شركة جمعة تطلق موقع واب تجاري للإطارات المطاطيّة

قسم الإعلانات- 

أعلنت شركة جمعة عن إطلاق موقع واب تجاري للإطارات المطاطيّة خلال حفل عشاء فاخر بالحمامات وأطلقت الدورة الرابعة لحملة "Faites le plein d’air".

وموقع  tunisiepneu.tnهو موقع واب تجاري بدأ العمل به منذ 16 فيفري مختّص في الإطارات المطاطيّة يغطي كامل تراب الجمهورية وسيقدّم لمستعملي الإنترنيت (لإستعمالهم الخاص) عروض واسعة من أنواع الإطارات المطاطيّة (للسيّارات العادية ورباعيّة الدفع4X4  والتجاريّة) ذات الصيت العالمي:Michelin, Pirelli Lassa, Kleber, Tigar, Giti, Amine, Ling Long…

وأطلقت شركة جمعة حملة ترويجية تستهدف المستهلكين النهائيين في الفترة الممتدة من 16 إلى 28 فيفري 2019، معززة بمسابقة تُمكن الفائز من السفر إلى تركيا.

وقال المدير العام المساعد، خالد قيدارة،  إن هذا الموقع التجاري للإطارات المطاطيّة سيمكن الشركة من القرب أكثر فأكثر من حرفائها و تمكينهم من إختيار إطاراتهم من بين أهم الماركات العالمية وذلك بكل أريحيّة إنطلاقا من منازلهم وستتمتّع كذلك مراكز تركيب الإطارات بهذه الوسيلة الجديدة للبيع لمزيد إستقطاب حرفاء جدد عبر ترويج حرفيّة خدماتهم."

ونظمت  مجموعة جمعة Jomaa SA حفل عشاء فاخر بنزل Radisson Blu بالحمّامات يوم السبت 16 فيفري لفائدة بائعيها وشركائها وممثّلين عن الصحافة التونسيّة نشّطه كل من نجلاء بن عبد الهج وقيس الكعبي بحضورأسماء العثماني.

ومثل هذا الحفل فرصة لرئيس المجموعة السيّد زياد جمعة والسادة, خالد قيدارة المدير العام المساعد وصالحة الفازع المديرة المركزيّة المساعدة, لتجميع كافّة بائعي وشركاء المجموعة في لقاء ودّي لعرض مستجدّات سنة 2019 .

ونظّمت جمعة مسابقة يانصيب مكّنت بائعين من الفوز بصكّين هدية بقيمة 1000 دينار لكل واحد منهما بالإضافة لتمكين عشرين فائز آخرين من سياقة محاكي قيادة, الأوّل من نوعه في تونس.

وشركة جمعة يبلغ رأس مالها 17 مليون دينار، تأسّست بحمّام سوسة في سنة 1985 وتشتغل في ميدان تجهيزات السيارات وتوزّع ماركات عالمية من الإطارات المطاطيّة والزيوت والمصفيات وتجهيزات ورشات السيّارات.

نالت جمعة في نهاية شهر جانفي بنيلها المقود الذهبي 2018Volant d’or  بصفتها رائدة لسوق الإطارات المطّاطيّة في تونس.

حملة Faites le plein d’air لتحسيس التونسيين حول أهميّة نفخ الإطارات المطاطية

وستنتظم حملة "Faites le plein d’air" هي مبادرة من جمعة و ميشلان، مدعومة من جمعيّة الوقاية المروريّة التي تهدف إلى تنبيه السواق التونسيين لأهميّة التثبت من ضغط الهواء المناسب للإطارات المطاطيّة والتي تعدّ قاعدة أساسيّة للسلامة المروريّة.

على آمتداد اثني عشر يوم ستُمكّن الدورة الرابعة من حملة "Faites le plein d’air" المُزمع تنظيمها خلال سنة 2019، السواق من مراقبة إطاراتهم المطاطية مجّانا بمراكز شركائنا والتثبّت من ضغط الهواء.

وشدّد زياد جمعة على أنّ "السلامة المروريّة لمواطنينا مهمة جدا بالنسبة لنا ونتمنّى أن يتجاوز نجاح حملة "Faites le plein d’air" لهذه السنة ما لاقته الدورات الثلاث السابقة ونشكر الجمعيّات والمنظمات التونسيّة للوقاية المروريّة على دعمهم لنا في هذه الحملة التحسيسيّة."

 سعي من شركة جمعة لتكثيف مبادراتها المواطنيّة والإنسانيّة 

وخلال الحفل، أعلنت شركة جمعة مساهمتها بتقديم هبات لثلاث مبادرات منظّمة من طرف السيّد مهدي بن عبد الله، أستاذ التربية الرياضيّة والبدنيّة بالمدرسة الوطنيّة العليا للمهندسين بتونس(ENSIT) : سيكون 2 مارس، يوم لممارسة القولف بقولف سيتروسGolf Citrus  بالحمامات لفائدة اطفال المدرسة الإبتدائيّة الفضول بكسرة و يوم 20 مارس يوم لسباق السيارات Karting والدراجات النارية في إطارIndependance Motor Day  لفائدة أبناء شهداء قوّات الأمن الداخلي و ويوم 21 أفريل يوم للمراكب الشراعيّة في إطار الحدثENSIT & Partners Sailing Day  لفائدة أطفال قرية س.أ.س أكودة.

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.