شرع رسميا في التدرب مع الفريق: هذا ما سيتقاضاه لسعد النويوي من توقيعه للنادي الإفريقي

شرع المهاجم الجديد للنادي الإفريقي لسعد النويوي في التدرب على انفراد بحديقة المرحوم منير القبايلي بعد أن استوفى الخضوع للفحوصات الطبية الإضافية التي اشترطها الدكتور محسن الطرابلسي..

النويوي الذي فقد الكثير من إمكانياته الفنية والبدنية في آخر المواسم بدا عاقدا العزم على استعادة ما ضاع منه وهو ما جعله يستقدم معدا بدنيا خاصا بغاية تسريع تحضيره ومن ثمة عودته المباشرة إلى الملاعب..

وفي صورة نجاح النويوي في كسب الرهان سيكون النادي الإفريقي أبرز مستفيد من هذه الصفقة ذلك أن مهاجم "أف سي طوكيو" الياباني السابق أمضى عقدا سيحصل بمقتضاه على 170 ألف يورو فقط في الموسم الواحد أي ما لا يزيد عن 350 ألف دينار تونسي..

ما سيتقاضاه لسعد النويوي يجعل من فسخ عقده في صورة فشله في المهمة التي جيء بها من أجلها غير مكلف قياسا بلاعبين آخرين تعذر التخلص منهم لانتفاخ عقودهم على غرار الظهير الأيسر ياسين الميكاري الذي فشل الفريق إيجاد صيغة لفسخ التعاقد معه وهو الذي يجني مليون دينار في الموسم تقريبا.. 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.