“شال” و”هيونداي” متحدتان من أجل الأداء: شراكة جديدة بين “فيفو إنرجي تونس” و”ألفا هيونداي موتور”

قسم الاعلانات –

وقعت شركة “فيفو إنرجي تونس”، الشركة التي توزع وتسوق منتجات “شال” في تونس، وشركة “ألفا هيونداي موتور”، الموزع الرسمي لعلامة السيارات “هيونداي” في تونس، اتفاقية شراكة أطلقا عليها شعار “متحدتان من أجل الأداء”.

وتتضمن هذه الشراكة، التي تمتد على مدى سبع سنوات، اعتماد أسعار تفاضلية لزيوت “شال” في خدمات “هيونداي” في مجال الصيانة. كما تتضمن إتفاقية الشراكة تنسيق حملات الاتصال والتسويق، وكذلك دعما في مجالي التكوين والخبرة.

ويجدر التذكير بأنه توجد، على المستوى الدولي، شراكة بين “هيونداي” و”شال”، منذ سنة 2005، تاريخ ابرام اتفاقية تغطي أكثر من 70 بلدا.

وقد تطورت هذه الشراكة سنة 2014، بإطلاق فريق “هونداي” و”شال” العالمي للرالي “هونداي شال وورلد رالي تيم” الذي يمثل المجال المثالي لاختبار زيوت “شال هيليكس” بتكنولوجيا “بوربلوس” والمحركات عالية الأداء “هيونداي – Hyundai.”

ويتعاون الشريكان على الصعيد العالمي على إنجاز العديد من مشاريع البحث والتطوير، التي تهدف الى تحسين الأداء ونيل رضا الحرفاء.

وحاليا، “شال” هي الشريك التكنولوجي الاستراتيجي لشركة “هيونداي موتورسبوت في بطولة العالم لسباق السيارات، فإتحاد الشريكين هو في الواقع تجسيم لألداء!

وستولي العلامتان الشريكتان، و”المتحدتان من أجل الأداء”، أهمية خاصة لموضوع تقديم الدعم الفني وتكوين أعوان وشركاء “ألفا هيونداي موتور”، بالإضافة إلى برنامج تسويق مشترك يهدف إلى إرضاء حرفاء العلامتين.

كما سيتم تطبيق الشراكة بين “فيفو إنرجي تونس” و”ألفا هيونداي موتور” في شبكة محطات خدمات “شال” لتوسيع مداها الى جميع حرفاء “شال” في تونس.

 

ومن خلال هذه الشراكة، أصبح لـ”فيفو إنرجي تونس”، التي هي اليوم صاحبة المرتبة الأولى في سوق زيوت المحركات بتونس منذ 10 سنوات، حوالي 15 شريكا من وكلاء العلامات التجارية للسيارات في تونس، مما من شأنه أن يوفر الأداء الأفضل للشغوفين بالسيارات.

وفي تعليقه على هذه الشراكة، قال السيد محمد الشعبوني، المدير العام لشركة “فيفو إنرجي تونس”: “نحن فخورين بأن نعد مجموعة “ألفا هيونداي موتور” من بين شركائنا المميزين!”.

وأضاف قائلا: “لقد اختار المستهلكون التونسيون “شال هيليكس” منتوج العام، للسنة الثالثة على التوالي، في إصرار منهم على طلب الأفضل لسياراتهم. وهذا هو جوهر “الاتحاد من أجل الأداء” الذي يربط “فيفو إنرجي تونس” بـ”ألفا هيونداي موتور”.

ومن جهته، قال السيد المنصف القليبي، المدير العام لشركة “ألفا هيونداي موتور”: “تعد الشراكة العالمية بين “هيونداي” و”شال”، شراكة تقنية إستراتيجية: فكلا علامتينا تضع الأداء في صميم اهتماماتها. ولا تزال “ألفا هيونداي موتور” تسعى دائما إلى تحقيق النمو، سواء من خلال توسيع نماذج سياراتها، حتى تكون دائما في قمة التكنولوجيا، أو من خلال تطوير شبكتها. إن شراكتنا مع “فيفو إنرجي تونس” تتماشى تماما مع هذا الهدف، وستساعد، بالتأكيد، على تحقيق كل هذه التطورات”.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.