شاكر مفتاح: ليست لي مشكلة مع هيئة قوافل قفصة واشكرهم على تضامنهم معي

قسم الرياضة-

قال المدرب شاكر مفتاح ليس لي مشكل مع الهيئة المديرة لقوافل قفصة و مع الاغلبية من العقلاء في محيط النادي معربا عن شكره للهيئة المديرة لمعاني التضامن التي جاءت في بلاغ الهيئة بعد حادثة الاعتداء اللفظي والتهجم عليه ما بين شوطي مباراة قوافل ففصة ومستقبل سليمان اول امس السبت في قفصة.
وافاد شاكر مفتاح وكالة "وات" ظهر اليوم الاثنين " انا مصر على موقفي لكني لازلت مرتبطا بعقد مع النادي راجيا ان يتم تفهم الوضعية بتسوية العلاقة التعاقدية بين الطرفين لما فيه الخير للناس الكل " حسب تعبيره .
وكانت الهيئة المديرة لقوافل قفصة استنكرت في بلاغ لها الاعتداء اللفظي الذي تعرّض له المدرب شاكر مفتاح يوم السبت بين شوطي مباراة مستقبل سليمان لحساب الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الاولى ضمن المرحلة الاولى لبطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم .
وعبرت هيئة القوافل عن تضامنها مع المدرب شاكر مفتاح مشيرة الى أنّها لن تتوانى عن الدفاع عن حقوق منضويها وانها على استعداد تام لمقاضاة كل من يعتدي على حق الجمعية.
ودعت الهيئة جماهير قوافل قفصة الى الالتفاف حول النادي وحمايته من كل من يريد الحاق الضرر به مبرزة أنّ ملامح بناء الفريق بدأت تتبلور مع المدرب شاكر مفتاح.
ويذكر ان شاكر مفتاح كان اكد امس لوكالة (وات) ان موقفه بالتخلي عن تدريب فريق قوافل قفصة " نهائي " بسبب ما اعتبره تهجما على شخصة خلال مباراة قواقل ففصة ومستقبل سليمان اول امس السبت.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.