شادي الهمامي يتحدى بيارن مونيخ

أكد متوسط الميدان الدولي التونسي ومحترف نادي الكويت الكويتي لكرة القدم شادي الهمامي على قدرة فريقه على مجاراة بطل العالم للأندية بايرن ميونخ في المباراة الودية التي ستجمع بينهما بعد غد الاثنين في الكويت.

وقال الهمامي في تصريح خاص لموقع "كووورة" : مواجهة البايرن قيمة فنية عالية، واحتكاك قوي للأبيض المقبل على المشاركة الآسيوية للصعود لدوري أبطال آسيا، وسنسعى بكل قوة  لتقديم أفضل ما لدينا أمام البايرن رغم الفوارق الكبيرة على كافة المستويات.

وأضاف الهمامي "إن النتيجة ستكون خارج حسابات الأبيض في مواجهة أبطال العالم، وسيكون الهدف هو تقديم عرض كروي ممتع للجماهير. وشكر شادي الرئيس الفخري للنادي مرزوق الغانم وإدارة الكويت لسعيها إلى تنظيم مواجهة مع أبطال العالم، وهو خير إعداد للأبيض قبل المواجهة المرتقبة في مستهل مشوار الكويت في الملحق الآسيوي المؤهل لدوري أبطال آسيا.

ووعد الهمامي جماهير العميد بعودة الأبيض لسابق عهده، وعروضه الراقية التي ظهر عليها في بداية الموسم، مؤكدا أن بطولة الدوري الكويتي، والتأهل لدوري أبطال آسيا، أقل ما يقدمه العميد لجماهيره هذا الموسم، والذي شهد تتويج الكويت بلقب كاس الاتحاد الآسيوي على حساب الغريم التقليدي القادسية.

يذكر أن عصام جمعة الهداف التاريخي للمنتخب الوطني ينتمي كذلك إلى القادسية الكويتي الذي قاده في آخر موسمين صحبة شادي الهمامي إلى التتويج بلقب كأس الاتحاد الآسيوي في مناسبتين متتاليتين وهو إنجاز غير مسبوق للكرة الكويتية.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.