سيدي حسين:ملاكم  يقتل شابا في وضح النهار  ويختفي !!!

وداد العـابد –

 نظرت الدائرة الجنائية بالمحكمة الابتداىية بتونس مؤخرا  في جريمة قتل بشعة ذهب ضحيتها شاب يدعى ‘عبد الله’ حيث تعرض  لاعتداء بالعنف الشديد على يد  ملاكم معروف بتشدده الفكري مما أدى إلى وفاته أثر خلاف بينهما بجهة سيدي حسين .

وتفيد تفاصيل القضية  أن الهالك متزوج  وله رضيع وهو الكافل لوالديه وعائلته حيث كان يعمل كنادل في إحدى مقاهي الجهة، وقد مثلت وفاته صدمة للعائلة وخاصة والدته التى أصيبت بصدمة كبيرة أفقدتها القدرة على النطق.

وتعود أطوار الحادثة إلى اندلاع خلاف بسيط بين الضحية عبد الله والمتهم لتتطور الأمور من مناوشة بسيطة إلى إعتداء بالعنف الشديد، حيث عمد المشتبه به إلى لكم الضحية عبد الله لكمات متتالية، الأمر الذي أدى إلى حدوث نزيف دموي داخلي للمتضرر انجّر عنه الوفاة، على الرغم من محاولات إسعافه وإنقاذ حياته غير أن كل هذه المحاولات باءت بالفشل ليفارق الضحية الحيا

المتهم تبخر!

ومازالت الأبحاث جارية في القضية للقبض على القاتل  الذي اختفى تماما اثر ارتكابه لتلك الجريمة، ولم يتم العثور عليه إلى حد اللحظة ووفق ما توفر من معطيات فأن القاتل ملاكم وهو معروف بالجهة بتشدده حيث كان يطلق لحيته ويرتدي اللباس الطائفي.

 وتناشد شقيقة الضحية عبر ‘حقائق أون لاين’ السلط المعنية وخاصة أعوان منطقة الأمن الوطني بسيدي حسين  وفرقة مكافحة الاجرام بالقرجاني من أجل تكثيف الجهود للقبض على الجاني خصوصا بعد أن تردد على مسامعها أنه  اجتاز الحدود البرية خلسة وغادر البلاد.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.