سيدي بوزيد : انتهاء الانتخابات ببلدية السوق الجديد بنسبة إقبال بلغت 34.56 بالمائة

 قسم الأخبار-

انتهت الانتخابات الجزئية ببلدية السوق الجديد من ولاية سيدي بوزيد في حدود الساعة الرابعة من مساء اليوم الأحد مسجّلة نسبة إقبال بلغت 34 فاصل 56 بالمائة من خلال إدلاء 4365 ناخبا بأصواتهم من جملة 13630 مسجّلين بدائرة السوق الجديد وفق ما صرّح به رئيس الهيئة الفرعية المستقلة للانتخابات في سيدي بوزيد بوجمعة المشي لوكالة تونس افريقيا للأنباء. 

ويذكر ان الانتخابات الجزئية بدائرة السوق الجديد انطلقت صباح اليوم الاحد من أجل انتخاب مجلس بلدي جديد بعد ان تم حل المجلس البلدي المنتخب في شهر فيفري الماضي إثر استقالة 11 عضوا من بين 18 عضوا للمجلس البلدي بدائرة السوق الجديد .

ويشار أيضا إلى أن العدد النهائي للأمنيين والعسكريين الذين أدلوا أمس السبت بأصواتهم في هذه الانتخابات بلغ إلى حين غلق مكاتب الاقتراع في الساعة الرابعة بعد الظهر 35 شخصا وذلك من جملة 261 مرسّما في سجل الانتخابات اي بنسبة بلغت 13 فاصل 41 بالمائة حسب ما أكّده في تصريح لوكالة تونس افريقيا للأنباء نبيل جلّالي المنسّق الجهوي للهيئة الفرعية للانتخابات بسيدي بوزيد. 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.