سيحصل على أكثر من 9 مليارات سنويا: الفرجاني ساسي يصبح أغلى لاعب تونسي على مرّ التاريخ

بقلم: محمد عبدلي-

وصل متوسط الميدان الدولي التونسي الفرجاني ساسي إلى القاهرة من أجل التعاقد مع نادي الزمالك المصري حيث جرى الاتفاق على أن يمضي لمدة ثلاث سنوات.

الفرجاني سيكون ثاني لاعب تونسي في النادي القاهري الذي سبق له أن ضمّ الظهير الأيمن الدولي السابق للنجم الرياضي الساحلي حمدي النقاز خلال سوق الانتقالات الشتوية الماضية.

وبحسب ما تحصلت عليه “حقائق أون لاين” من معطيات فإن الفرجاني قد ضمن الحصول على مبلغ ضخم خلال كل موسم بما أن تعاقده مع الزمالك المصري سيدرّ عليه 3.5 مليون دولار سنويا أي ما يعادل 9.220 مليون دينار تونسي.

وبانتقاله إلى الزمالك يصبح الفرجاني ساسي أغلى لاعب تونسي على مر التاريخ متجاوزا بذلك المدافع الدولي التونسي لفريق أولمبيك مارسيليا أيمن عبد النور الذي يحصل سنويا على 2.7 مليون يورو أي ما يوازي 8.3 مليون دينار تونسي.

ووفق وسائل إعلام مصرية فإن ارتفاع مهر اللاعب التونسي دفع نادي الزمالك إلى ضخ أموال إضافية للتي رصدها السعودي تركي آل الشيخ باعتباره مساهما بارزا في إتمامها.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.