سوسة: عشريني يُضرم النار في جسده أمام مركز أمن

عمد شاب يبلغ من العمر 21 سنة، اليوم الخميس، إلى إضرام النار في جسده أمام مركز الأمن الوطني حي الرياض بسوسة، ما أسفر عن إصابته بحروق من الدرجة الثالثة.

وتم نقل الشاب إلى المستشفى الجامعي سهلول لتلقّي العلاج. ولاتزال أسباب إقدامه على إضرام النار في جسده مجهولة إلى حدّ الآن.

 

Related Posts

آخر الأخبار

استطلاع رأي

تقدّم عدد من نواب مجلس نواب الشعب، بمقترح مشروع قانون لاعتماد نظام الحصة الواحدة في المؤسسات التربوية العمومية، فهل أنت: