سهرة رمضانية لتعاونية سائقي سيارات الأجرة والتاكسي بمساندة شركة "ليبيا اويل تونس"

نظمت تعاونية سائقي سيارات الأجرة والتاكسي بمساندة شركة "ليبيا اويل تونس" ليلة السبت 12 جويلية 2014، بقصر المؤتمرات بالعاصمة سهرة رمضانية وحفل توزيع جوائز، نشطها جعفر القاسمي وفريق إذاعة "إي أف إم" كشريك إعلامي للحدث.

وقد تمت دعوة المئات من أصحاب وسائقي سيارات التاكسي، المنخرطين في الجمعية التعاونية، وممثلين على وزارة الشؤون الاجتماعية ووسائل إعلام مختلفة.

كما تم توزيع جوائز، خلال السهرة، على التلاميذ المتوفقين في الدراسة من أبناء أصحاب وسائقي سيارات الأجرة وأجريت عملية سحب وتوزيع جوائز المسابقة الكبرى للتعاونية ومن بينها سيارة وأجهزة كمبيوتر محمول وأجهزة تلفزيون وبطاقات وقود "أو كارد" بقيمة 100 دينار وزيوت المحرك الفعالة لسيارات الأجرة "اكسال إلترا أس".

و كانت تعاونية سائقي سيارات التاكسي والأجرة قد أطلقت ، ابتداء من  12 ماي إلى غاية 11 جويلية 2014، حملة تحسيسية كبرى من أجل دعم إنخراط المهنيين فيها وتمتيعهم بمزايا البرامج الاجتماعية والتغطية الصحية التي تم الإعلان عنها وإعدادها بمساندة شركة "ليبيا أويل تونس".

وفي هذا الإطار قال مدير عام شركة "ليبيا أويل تونس" يوسف الهمالي أن الشركة وعلامتها التجارية تولي اهتماما كبيرا بحرفائها القارين مثل أصحاب وسائقي سيارات الأجرة والتاكسي، ونظرا لظروفهم المعيشية الصعبة وطبيعة نشاطهم  فإن الشركة ستوفر دعمها ومساندتها لهذه الشريحة الهامة من المهنيين.

و أضاف الهمالي أن أهداف تعاون "أويل ليبيا تونس" مع تعاونية سائقي سيارات الأجرة والتاكسي هو إيجاد حلول ملائمة لتحسين الظروف الاجتماعية للمنخرطين خاصة في ما يتعلق بالتأمين الصحي التكميلي.

وتعتبر شركة "ليبيا اويل" من بين شركات النفط الأسرع نموا في السوق التونسية من حيث المعاملات وتوسع شبكة التوزيع والابتكار في الخدمات والمنتوجات والبرامج وتمتلك شبكة كبيرة لمحطات الخدمات في البلاد التونسية تقدر بـ 175 محطة في تونس و1250 محطة على مستوى العالم وتشغل حوالي 2600 شخص في أكثر من 22 بلدا إفريقيا.

و كانت شركة "اويل ليبيا تونس" قد غيرت مقرها الاجتماعي في جوان 2014، حيث انتقلت إلى ضفاف البحيرة كما أطلقت الشركة خلال نفس الشهر أول مستودع لها بمطار تونس قرطاج يقوم بتخزين وتوزيع الوقود الخاص بالطائرات أو ما يسمى بالجات.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.