سهام بن سدرين تقاضي موقع بيزنس نيوز!

تقدمت العضو بهيئة الحقيقة والكرامة سهام بن سدرين في نفس يوم تنصيبها وبقية الاعضاء من قبل الرؤساء الثلاثة ،  الموافق للتاسع من جوان الجاري، بشكوى قضائية ضد الموقع الاخباري الناطق بالفرنسية "بيزنس نيوز"، موجهة لرئيس تحريره نزار بهلول تهمة التشهير بها من خلال كتابة ثلاثة مقالات تسيء لشخصها وفق تقديرها.

ووفق نص الدعوى القضائية التي تلقاها بهلول على يد عدل تنفيذ، فإن المواد الاعلامية التي تتهمها  بالتورط  في تلقي تمويلات من الخارج وإهدار أموال نصر شقرون صاحب النسبة الأكبر من الاسهم في راديو كلمة وغيرها من التهم الموجهة إليها، والتي قام الموقع بنشرها، تتنافى والمرسوم عدد 115 المنظم لحرية الصحافة.

كما أشارت بن سدرين في دعوتها إلى أن التهم الموجهة إليها أضرت بسمعتها وسببت لها ضررا معنويا، نافية كل ما نُسب لها، كما أكدت في ذات النص أنها ستطالب المحكمة بالتعويض عن الأضرار المعنوية التي لحقتها إضافة إلى إلزام الموقع المذكور بنشر مقتطفات من حكم المحكمة لصالحها.

وردا على هذه الدعوى القضائية المرفوعة من قبل سهام بن سدرين قال نزار بهلول إنه ليس خائفا أو محرجا إذ أن كل ما نشره كان موثقا في شكل مقاطع فيديو كانت الشاكية قد تحدثت فيها عن كل ما نسب إليها مثلما نُقل تماما، مضيفا: 'لن أعتذر لها.. ولن أدفع لها حتى تسحب شكواها أو أخرج على شاشات التلفزيون باكيا طلبا لعفوها.. وعليها ان تعي انها لا تخيفني.. ولن تسكتني.. بل سأحدثها عن حقيقتها في وجهها وأمام الملأ في ساحة المحكمة".

المصدر: business news

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.