سليم بقّة يقاضي المرزوقي بتهمة ترويج الاشاعات!

حقائق اون لاين

اتّهم مدير صحيفة الجرأة "l audace" اليوم الاربعاء 4 ديسمبر 2013 الرئيس المؤقت محمد المنصف المرزوقي باعادة نشر الشائعات التي اختلقها نظام بن علي ، مؤكدا في نفس الوقت أنه باصداره  "الكتاب الاسود" فإنه اعاد نشر أرشيف من المفترض أنه ملك للشعب التونسي بطريقة مبتذلة ومتعارضة مع قانون العدالة الانتقالية.

و أوضح بقة خلال الندوة الصحفية التي عقدها بالعاصمة أن اعادة نشر ما كان يشيعه النظام السابق هو بمثابة ثلب و ترويج للثلب ، مشيرا الى طبيعة العلاقة الخاصة التي تربطه بالمنصف المرزوقي ومطالبا اياه بارجاع كل الاموال المتخلّدة بذمته و التي صرفها بقّة من اجل اعانة ابنة الرئيس المؤقت خلال فترة دراستها بفرنسا قبل 14 جانفي .

كما أكد سليم بقّة انه قام بصرف مساعدات مالية كبيرة لفائدة المرزوقي خلال فترة اقامته بفرنسا ،هذا الى جانب النفقات المالية التي تحمّلها الوزير الاول السابق محمد مزالي من اجل ضمان العيش الكريم لابنة المرزوقي في بلاد المهجر طوال عدة سنوات .

و اتهم بقّة خلال الندوة الصحفية ليلى بن علي بوقوفها وراء الحكم بالسجن لمدة 16 شهرا و الذي اتخذ في شانه مؤخرا من اجل الثلب ، مؤكدا انها لا تزال الى حد هذه اللحظة على علاقة باطراف نافذة داخل القضاء التونسي .

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.