سليم العزابي يتحدّث عن التحاق الشاهد بـ”تحيا تونس”

هبة حميدي-

 

أفاد المنسّق العام لحزب "تحيا تونس" سليم العزابي بأنّ الحزب يدعم رئيس الحكومة يوسف الشاهد بقوّة ويقف في صفّه ويؤمن بالاستقرار الحكومي ، وذلك في ردّه عن سؤال  بخصوص علاقة الشاهد بالحزب.

 

وعن موعد التحاق الشاهد بـ"تحيا تونس"، قال العزابي إنّ الامر وارد ولكنّه لن يكون خلال الايام القادمة او على المدى القصير.

 

وبخصوص الاحزاب التي دخل معها حزبه في مشاورات ومفاوضات، أشار إلى أنّ الحزب سيخوض غمار الاستحقاق الانتخابي القادم في قائمات مشتركة مع بعض الاحزاب، مبيّنا أن المفاوضات تنطوي على توجّهين إثنين يتعلّق احدهما بانصهار كل الأحزاب في هيكل واحد ويتعلق الآخر بتكوين ائتلافي انتخابي في التشريعية.

 

وفي سياق متصل أكّد العزابي أنّ أحد الاحزاب الثلاث التي دخل معها "تحيا تونس" في مفاوضات" سينصهر معها، دون ان يقدّم مزيد التفاصيل.

وكان  العزابي قد اعلن خلال ندوة صحفية عقدت بالعاصمة اليوم الخميس 21 فيفري 2019 بخصوص المؤتمر التأسيسي، إن المشاورات قائمة مع حركة مشروع تونس وحزب المبادرة وحزب البديل.

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.