سليم الرياحي يقاضي فريد عباس والعلمي والغربي وعماد الرياحي بتهمة الترهيب والتحريض على العنف

يعيش النادي الإفريقي اليوم أزمة إدارية وفنية خانقة حيث يعرف الفريق منقلبا خطيرا لم يكن ينتظره أكثر أحبائه تشاؤما ، ناهيك أن أحداث حديقة المرحوم منير القبايلي لمساء أمس الأربعاء لم تكن لتخطر على بال أي محب لنادي باب الجديد بل أن هناك من يكذب إلى الآن ما سمعه عما شهدته الحديقة من أحداث عنف ليوم أمس.

سليم الرياحي رئيس النادي الإفريقي لم يبدر عنه أي موقف في أعقاب الاستقالات التي تقدم بها ثلاثي الحديقة والمقصود مهدي الغربي ويوسف العلمي المكلفان بفرع كرة القدم ورشيد الزمرلي الناطق الرسمي. تأخر رد الرئيس لم يكن ليطول أكثر من ذلك حيث علمت "حقائق أون لاين" أن سليم الرياحي سيقدم غدا قضية عدلية ضد مجموعة من المسؤولين السابقين للنادي الإفريقي وذلك على خلفية الأحداث التي جدت يوم أمس بحديقة المرحوم منير القبايلي والتي عرفت تبادلا للعنف بين اللاعبين والمسؤولين. يسر الميلي المشرفة على الخلية الإعلامية لسليم الرياحي أكدت في اتصال هاتفي جمعنا بها مساء اليوم أن القضية سيتم طرحها غدا أمام أنظار القضاء ضد أربعة من المسؤولين السابقين هم الرئيس الأسبق فريد عباس وعضده عماد الرياحي فضلا عن المستقيلين حديثا مهدي الغربي ويوسف العلمي.

"التحريض على العنف وترهيب اللاعبين" هما محور القضية التي سيتم رفعها صبيحة الغد فيما سيقع تدعيمها بتسجيلات وشهادات تثبتها ضد المسؤولين المذكورين وبعض "الباندية" الذين باتوا معلومين لدى الرئيس ومعاونيه حسب ما أفادنا ذات المصدر.

يسرى الميلي أكدت أن سليم الرياحي قد اتفق مع المشرفين على الفريق الأول حاليا على تأمين اللاعبين من خلال توفير حراسات فردية وأخرى للتمارين حتى يستطيع الفريق أن ينهي هذه الفترة في أفضل الظروف وضمن الحماية الكافية.

ومن جهة أخرى فقد قام الرباعي بلال العيفة وعاطف الدخيلي وماهر الحداد ومراد الهذلي اليوم بفحوصات طبية تسلموا في أعقابها شهائد طبية سيتم بها تدعيم ملف القضية الذي سيقدم غدا أمام أنظار العدالة خصوصا أنهم تعرضوا إلى إصابات ستحرمهم من المشاركة في لقاء الأحد ضد قرمبالية الرياضية ناهيك أن الحصة التدريبية التي أجرتها المجموعة اليوم شهدت غياب بلال العيفة الذي حضر بزيه المدني فضلا عن مراد الهذلي…

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.