سلسلة غارات إسرائيلية على غزة.. وحماس ترد بعشرات القذائف

قسم الأخبار-

شنّ الاحتلال الصهيوني اليوم السبت، سلسلة غارات على مواقع لحركة حماس في قطاع غزة، ورد مقاتلو الحركة بإطلاق عشرات قذائف الهاون والصواريخ باتجاه بلدات إسرائيلية محاذية للحدود.

وقال مصدر أمني فلسطيني إن “طائرات الاحتلال شنت فجرا غارات جوية عدة، استهدفت فيها مواقع للمقاومة الفلسطينية وألحقت أضرارا جسيمة”، دون أن يبلغ عن وجود إصابات.

وجاء في بيان للجيش الصهيوني أنه نفذ غارات جوية عدة على أهداف في القطاع، موضحا أن نظام القبة الحديدية اعترض قذائف أُطلقت من غزة.

واستهدفت الغارات الصهيونية “مرتين متتاليتين وبصواريخ عدة”، موقعا لكتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، شرقي مخيم البريج وسط القطاع، كما قصفت الطائرات موقعين آخرين للقسام شمالي القطاع.

وردا على الغارات الإسرائيلية، أطلق مقاتلون فلسطينيون نحو 30 قذيفة هاون وعددا من الصواريخ باتجاه بلدات إسرائيلية محاذية للحدود مع القطاع.

يذكر أنه استشهد فتى فلسطيني برصاص الجيش الصهيوني وأصيب 220 فلسطينيا في مواجهات، الجمعة، قرب السياج الفاصل بين غزة وإسرائيل شرق مدينة غزة، وفق ما أعلنت مصادر طبية في القطاع.

المصدر: سكاي نيوز

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.