سقوط نائبة حركة النهضة في انتخابات رابطة حقوق الإنسان بجندوبة!

تمّ في ساعة متأخرة من مساء أمس الاحد 15 ديسمبر الجاري الاعلان عن تركيبة الهيئة الجديدة للفرع الجهوي للرابطة التونسية لحقوق الانسان بجندوبة بعد إجراء انتخابات أفرزت مكتبا يتكوّن من السادة وليد المازني رئيسا للفرع وكل من قيس المحسني وفؤاد الشعيري كمساعدين للرئيس وليلى النموشي كاتبة عامة وربيع تابعي كاتبا عاما مساعدا وفريدة عشي أمينة مال وفتحية غنجاتي أمينة مال مساعدة.

وتتراوح أعمار جلّ أعضاء الهيئة الجديدة بين الـ29 و32 سنة وهم من اختصاصات علمية متعددة تجمع بين استاذ الثانوي و الاستاذ الجامعي والطبيب ومهندس الاعلامية.

وقد تم انتخاب هذا المكتب خلال أشغال المؤتمر الخامس للفرع الذي انتظم اليوم بمقر الاتحاد الجهوي للشغل بجندوبة والذي قدّم خلاله التقرير الادبي والمالي الخاصين بنشاط الهيئة المتخلية طيلة 3 سنوات مضت وقد ترشح لهيئة الفرع 14 شخصا وشارك في الانتخابت 70 منخرطا بالفرع وبلغ عدد الاوراق الملغاة ورقة يتيمة .

و اللافت للانتباه في هذه الانتخابات هو تسجيل ترشح المحامية الشابة سناء المرسني عضوة المجلس التأسيسي عن حركة النهضة والتي لم تنجح الا في الحصول على 14 صوتا ممّا لم يؤهلها لأن تكون ضمن هيئة الفرع المنتخبة والتي سيترأسها وليد المازني الحائز على 45 صوتا وهو عضو سابق في الاتحاد العام لطلبة تونس ومنسق جهوي سابق لاتحاد أصحاب الشهائد المعطلين عن العمل بجندوبة والناطق الرسمي الحالي باسم اتحاد اصحاب الشهادات المعطلين عن العمل.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.