سفيان زعق: العثور على جثتين بالدهماني.. وعدد الوفيات بلغ 4 أشخاص

مروى الدريدي-

أكد الناطق الرسمي باسم وزارة الداخلية سفيان الزعق، العثور على جثتين صباح اليوم الخميس 18 أكتوبر 2018، بمعتمدية الدهماني من ولاية الكاف، جرفتهما مياه الأمطار.

وقال سفيان الزعق في تصريح لحقائق أون لاين، إن عملية التثبت من هويتي الجثتين ما تزال جارية.

وتابع بأن عدد الوفايات جراء فيضان بعض الأودية وتهاطل كميات كبيرة من الأمطار، بلغ 4 أشخاص، بالاضافة إلى مفقودان، طفل بولاية زغوان ومفقود آخر بالقصرين جرفته مياه أحد الأودية، مشيرا إلى أن عمليات البحث ما تزال متواصلة للعثور عليهما.

وكانت كميات الأمطار الغزيرة التي شهدتها ولاية زغوان عشية أمس الاربعاء تسببت في فقدان طفل يبلغ من العمر 5 سنوات جرفته المياه على مستوى منطقة الحناينية التابعة لمعتمدية الناظور، عندما كان برفقة والده في سيارته، ليتم انقاذ الأب من قبل المواطنين دون التمكن من إنقاذ الطفل بسبب فيضان وادي سيدي ناجي.

وكانت اللّجان الجهوية لمجابهة الكوارث وتنظيم النجدة بولايات تونس الكبرى (تونس، أريانة، منوبة وبن عروس) ونابل وسيدي بوزيد والكاف والقصرين وسليانة، المجتمعة، ليلة الأربعاء/ الخميس، تعليق الدروس بالمؤسسات التربوية الإبتدائية والإعدادية والثانوية، كامل اليوم الخميس 18 أكتوبر 2018، وذلك حفاظا على سلامة التلاميذ والأسرة التربوية في ظل التقلبات المناخية وتواصل تهاطل الأمطار.

 

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.