أشرف قيس سعيد امس الاربعاء على موكب الاحتفال بالذكرى السبعين لانبعاث الجيش التونسي، وذلك بحضور عدد من كبار المسؤولين المدنيين والعسكريين وأعضاء السلك الدبلوماسي.
واستُهلّ الموكب بتحية العلم وعزف النشيد الوطني، تلتها مراسم عسكرية وعروض رمزية جسّدت ما حققه الجيش الوطني من تطور وكفاءة في أداء مهامه الدفاعية والأمنية والإنسانية.
وأشاد رئيس الجمهورية، بهذه المناسبة، بما يبذله أفراد المؤسسة العسكرية من تضحيات في سبيل حماية الوطن وصون سيادته ووحدة ترابه، مؤكداً الدور المحوري الذي يضطلع به الجيش الوطني في الدفاع عن البلاد والمساهمة في دعم جهود الدولة عند الحاجة.
ويُحيي الجيش الوطني التونسي هذا العام الذكرى السبعين لانبعاثه، في مناسبة تُجسّد مسيرة طويلة من البذل والعطاء في خدمة تونس وأمنها واستقرارها.