سري.. سامي الطرابلسي مدربا جديدا للمنتخب الوطني؟

علمت "حقائق أون لاين" أن المدرب الحالي لفريق السيلية القطري سامي الطرابلسي يسير نحو العودة إلى الإشراف على حظوظ المنتخب الوطني التونسي لكرة القدم. بعض المصادر المقربة من دائرة القرار في المكتب الجامعي قالت ان وديع الجريء تحادث إلى سامي الطرابلسي حول إمكانية أن يعود إلى منصبه كناخب وطني في الفترة القادمة فكان رده ايجابيا بحسب ذات المصادر. سامي الطرابلسي الذي غادر حضيرة المنتخب الوطني منذ تسعة أشهر تقريبا بسبب فشله في قيادة نسور قرطاج إلى الدور الثاني من نهائيات أمم إفريقيا ينطلق بحظوظ وافرة ليكون على رأس المقاليد الفنية لنسور قرطاج من جديد.

الطرابلسي كان اختيار جامعة وديع الجريء بعد أن فشلت في الحصول على الدعم المالي الكافي من وزارة الشباب والرياضة لانتداب مدرب ذي صيت عالمي لا سيما أن الخلاف بين رأسي الهيكلين يبقى معلوما للجميع. سامي انطلق في تجربة احترافية تمثل أول محطة له بعد مشواره مع المنتخب حيث انضم إلى السيلية القطري الذي يحتل معه المركز الخامس في الدوري المحلي بفارق ست نقاط عن المتصدر نادي السد المتصدر للترتيب.

الطرابلسي حل بتونس منذ نحو أسبوعين حيث جلس إلى الجريء وجماعته ليضعوا النقاط على الحروف في خصوص تدريبه للمنتخب الوطني قبل أن يلتحق بفريقه الذي يجري معسكرا تحضيريا بإمارة أبو ظبي الإماراتية والذي يتواصل إلى غاية يوم الجمعة 3 جانفي الجاري. ننفرد بهذه المعطيات في انتظار مزيد من التفاصيل في أعداد لاحقة.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.