سامي الطاهري يقول :"هذا ما جعل بن علي يحكمكم 23 سنة"!

توجه سامي الطاهري الأمين العام المساعد بالاتحاد العام التونسي للشغل الى منتقدي أداء المنظمة الشغيلة بقوله باللهجة العامية "منين نشدّوكم ..تعبتونا وتعبتم أرواحكم ".

جاء ذلك في إصدار فايسبوكي جديد على الصفحة الرسمية لسامي الطاهري نقرأ من خلاله حرفيّا ما يلي :"عندما ناضل الاتحاد لوقف النزيف ومنع الانزلاق عن استحقاقات الثورة تعالت أصوات الذين تعودوا على دس الرأس في الرمل : يزي راكم مدخلين البلاد في حيط ، خلوا الحكومة تخدم والبلاد محتاجة لهدنة … الخ من الخور إياه .

وعندما بادر الاتحاد لإنقاذ البلاد من أتون العنف والإرهاب وابعد شبح الحرب الأهلية فعلا لا قولا ودفع الحوار إلى أقصاه حتى على حساب مصداقيته كمنظمة تاريخية … نطقت نفس الأصوات : الاتحاد باع البلاد ودخل تحت إبط السلطة .. الخ من العواء إياه .. منين نشدوكم ..تعبتونا وتعبتم أرواحكم وباش تواصلوا اتعبوا البلاد على خاطر هذا هو اللي خلا بن علي يحكمكم 23 سنة".

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.