سامية عبو: الشاهد يهدّد رجال الأعمال ويبتزّهم.. وفي كتلته الجديدة نائب مورّط “للعنكوش” في الفساد

قسم الأخبار- 

قالت القيادية بحزب التيار الديمقراطي والنائب بالبرلمان سامية عبو، إن من يحكم البلاد يهرول وراء الفاسدين لضمان بقائه، واليوم رئيس الحكومة يوسف الشاهد يهدّد رجال الأعمال ويرسل من يبتزهم للانضمام إليه ويغري آخرين كما يهدّد الاعلاميين..، حسب قولها.

وأضافت سامية عبو في حوار لصحيفة الصباح الأسبوعي في عددها الصادر اليوم الاثنين 15 أكتوبر 2018، أن المشهد السياسي اليوم منقسم بين خصومات الشاهد وحافظ قائد السبسي، متسائلة: "فكيف لرئيس حكومة يدّعي محاربة الفساد وفي كتلته الجديدة نائب مورّط "للعنكوش" في مليارات تخص ملفات فساد في شركة فسفاط قفصة؟..وليس النائب الوحيد".

واعتبرت عبو أن يوسف الشاهد يشتغل بالفساد ويستثمر فيه من أجل كرسي الحكومة ومن أجل المستقبل السياسي، وفق قولها.

وفي سياق آخر، قالت إن الوضع الحالي يتلخص في سحب كل الأطراف الداعمة لحكومة الوحدة الوطنية لثقتها في الحكومة بما في ذلك الحزب الأول في الانتخابات، وبقيت النهضة الداعم الوحيد للشاهد وبالتالي من الطبيعي جدّا أن نسمي هذه الحكومة بحكومة النهضة، على حدّ تعبيرها.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.