سافروا مساء أمس: مسؤولو الإفريقي يتفقون مع أودينيزي.. واستعانة بمهدي الغربي لترويض أوبوكو

بقلم: محمد عبدلي-

بعد نحو 48 ساعة قضوها في تونس غادر يوم أمس مبعوثو نادي أودينيزي الإيطالي تونس بعد جلسة جمعتهم مع مسؤولي النادي الإفريقي تم خلالها الاتفاق على انتقال نيكولاس أوبوكو إلى الفريق الغاني مقابل تفعيل البند التسريحي في عقده الذي يوازي 1.3 مليون دولار أي حوالي 3.8 مليون دينار نصيب الإفريقي فيها هو 2.4 مليون دينار تقريبا.

مسؤولو فريق أودينيزي أمضوا العقد من جانبهم وفي غياب رئيس الإفريقي عبد السلام اليونسي الذي عجز المسؤولون عن الاتصال به تأجل إمضاء الأحمر والأبيض وهو ما يفترض أن يتم في قادم الأيام باعتبار أن توقيع نيكولاس أوبوكو ضروري لإتمام الصفقة.

ووفق ما تحصلنا عليه من معطيات فإن هيئة اليونسي استنجدت بنائب الرئيس السابق مهدي الغربي بالإضافة إلى رضا الدريدي من أجل إقناع نيكولاس أوبوكو بسحب الشكوى من الفيفا والقدوم إلى تونس لفض الخلاف المالي من جهة وتوقيع عقد انتقاله إلى أودينيزي الإيطالي والرحيل من الباب الكبير بعد موسم فقط من تعاقده مع الفريق.

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.