زياد النفاتي لـ"حقائق أون لاين": لم نتصل بديسابر.. والكوكي ثابت في مكانه

خلفت هزيمة النادي الرياضي البنزرتي في اللقاء المتأخر من الدور السادس عشر لكأس تونس الذي جمعه بالملعب القابسي يوم أمس السبت 10 ماي عدة ردود أفعال في الشارع الرياضي البنزرتي.. قرش الشمال الذي جرد من لقبه في قابس رفض أحباؤه تقبل النتيجة وحملوا الإطار الفني مسؤولية الانسحاب من دور مبكر بعد أن ودع الفريق في وقت سابق كأس الكنفدرالية الإفريقية منذ الدور قبل المجموعتين.

مصادر مقربة من عائلة الفريق أكدت أن هيئة مهدي بن غربية تدرس إمكانية تعويض نبيل الكوكي فيما ذهبت أطراف أخرى إلى التأكيد على وجود اتصالات مع المنادجر العام للترجي الرياضي الفرنسي سيباستيان ديسابر الذي قيل ان شروطه المالية دفعت الهيئة إلى مزيد التريث.

"حقائق أون لاين" طرحت السؤال على نائب رئيس النادي البنزرتي زياد النفاتي الذي نفى أن تكون الهيئة قد فكرت في الاستغناء عن نبيل الكوكي مضيفا أنه يحظى بثقة الهيئة المديرة التي لا تزال إلى صفة ولم تفكر البتة في الاستغناء عن خدماته..

النفاتي قال إنه عاد من قابس إلى بنزرت رفقة الرئيس مهدي بن غربية ولم يلحظ عليه علامات عدم الرضا خصوصا أن الفريق قدم مباراة محترمة للغاية عانده خلالها الحظ مشيرا إلى أن بن غربية تحسر على الهزيمة التي كانت مؤلمة لكن لم يصدر عنه ما يشير إلى التخلي عن نبيل الكوكي.

من جهة أخرى فند النفاتي ما روج عن اتصالات مع الفرنسي سيباستيان ديسابر مؤكدا أن الهيئة المديرة تعاقدت مع نبيل الكوكي إلى غاية جوان 2015 وهو ثابت في مكانه إلى غاية الآن..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.