زغوان  : الاطاحة بمرتكب  جرائم اغتصاب وسرقات

 

تمكن امس أعوان واطارات منطقة الأمن الوطني بزغوان من محاصرة وإيقاف آخطر مجرم بالجهة مفتش عنه في قضايا اغتصاب وسرقات وترويج مخدرات .

 وتفيد تفاصيل القضية ان منطلق الابحاث فيها كان على إثر توفر معلومات لدى الوحدات الأمنية التابعة لـ الفرقة الجهوية للشرطة العدلية بزغوان مفادها قدوم عنصر إجرامي خطير مفتش عنه في قضايا عدلية مختلفة إلى جهة زغوان وتحديدا الى السوق الأسبوعية رفقة شقيقه والذي يقطن عادة بالمرازقة الحمامات.

 للغرض تم على الفور نصب كمين محكم للمعني على مستوى أحد الأنهج الفرعية المؤدية لمدخل السوق الأسبوعية وإلقاء القبض عليه في وقت وجيز واقتياده الى مقر الوحدة الأمنية. بعرض هويته على الناظم الآلي تبين أنه محل3 مناشير تفتيش لفائدة وحدات أمنية وجهات قضائية مختلفة من أجل "ترويج المخدرات" ومحكوم بـ 08 سنوات سجن من أجل "السرقة" ومحكوم بالسجن من أجل "اغتصاب قاصر". بمراجعة النيابة العمومية أذنت بالاحتفاظ به وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في شأنه ومواصلة الأبحاث.

 وداد

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.