“زان” تفتتح نقطة بيع جديدة بالعاصمة.. والمدير العام يكشف عن استراتيجية جديدة لتطوير العمل والاقتراب أكثر من الحريف

حقائق أون لاين –

أعلنت العلامة التونسية للملابس الجاهزة والرائدة في عالم الموضة "زان" (ZEN) يوم الجمعة 28 سبتمبر 2018، عن افتتاح مغازتها الجديدة بالفضاء التجاري "تونس – سيتي" (TUNIS CITY)، خلال حفل استقبال أشرف عليه المدير العام للمؤسسة إلياس الزواري بحضور عدد من مسؤولي الشركة وممثلي وسائل الاعلام. 

وعرضت المغازة التي تعتبر ثاني أكبر معاوات زان حول الجمهورية، جزءا من المجموعة الجديدة لخريف وشتاء 2018-2019، والتي تتكون من تشكيلة واسعة لتركيبات ملابس من ماركات شهيرة على غرار "Léopard"  و"l’écossé" التي تتلاءم مع كافة أفراد العائلة صغارا وكبارا، رجالا ونساء.

وعلى غرار بقية نقاط البيع الـ32 حول الجمهورية فإن مغازة "زان تونس سيتي"  تتكيّف جيّدا مع المعايير الجديدة للترويج وذلك بفضل مفهومها المتجدّد والسهل "UPDATE"، وفق ما صرّح به المدير العام إلياس الزواري في كلمة خص بها وسائل الاعلام.

وأضاف الزواري في ذات التصريح قائلا: "إن هاجسنا الكبير دائما هو أن  نطوّر شبكة مغازاتنا من أجل أن نستجيب بشكل أفضل وأمثل لانتظارات حرفائنا وحاجاتهم من خلال ملابس وأكسسوارات من صميم الموضة ومن روح العصر، ومن أجل ذلك نحن نعمل دائما على تعزيز شبكة محلاتنا حتى نكون دائما قريبين منهم".

وأكد في ذات السياق وضع خطة استثمار طموحة تهدف إلى جعل "زان" فاعلا أساسيا في قطاع النسيج، من خلال القيام بتقوية التجهيزات والمغازات باستعمال الأدوات والطرق الضرورية القادرة على دفعهم نحو الأعلى، وفق تعبيره.

وعن موقف إدارة "زان" مما يعتبره عدد من الفاعلين في مجال النسيج في تونس غزوا للماركات الأجنبية للسوق التونسية بما يعيق عملهم ويجعل المنافسة غير عادلة، قال الياس الزواري في تصريح لحقائق أون لاين، إنه لا ينظر إلى الامر بنفس الطريقة وما وجود الماركات الأجنبية في تونس إلا حافز لمزيد تطوير عمل القائمين على علامة "زان" وجعلها منافسا قويا من حيث السعر والجودة، حسب تقديره.

من جهته كشف المدير التجاري لمغازة "زان" الجديدة أنها تمسح 1200 مترا مربعا، موضحا أن اختيار الموقع "تونس سيتي" بالتحديد في العاصمة كان مدروسا بدقة من حيث عدد الحرفاء الذين يتوافدون على الفضاء التجاري خاصة خلال عطلة نهاية الأسبوع، أو كذلك نوعية هؤلاء الوافدين والتي تستجيب لنوعية الحرفاء الذين تستهدفهم علامة "زان" من رجال ونساء وأطفال ورضع من الجنسين.

كما أفاد بانطلاق البيع الالكتروني لمنتجات "زان" خلال شهر ديسمبر القادم لمزيد تسهيل عملية الشراء على الحرفاء والاقتراب منهم أكثر فأكثر والذهاب إليهم أينما كانوا.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.