ريم الرياحي تعود إلى السينما بدور مختلف في فيلم لنادر الرحموني

 يسرى الشيخاوي

إثر غياب طويل عن السينما تعود ريم الرياحي إلى حضن الفن السابع عبر تجربة عنوانها الحلم، تجربة رسم المخرج نادر الرحمومي ملامحها من شغف وحب في أول عمل سينمائي له ولم تتوان الرياحي عن مشاركته هذا الحلم في دور وصفته بالمختلف.

بعد "عرس القمر" للطيب الوحيشي(1997) و"لمبارة" لعلي العبيدي (2004) و" الساعة الأخيرة" لعلي العبيدي (2006)، تشارك ريم الرياحي في فيلم يحمل مبدئيا عنوان "كاوو" (chaos) ويروي قصة حب وصفها المخرج بغير النمطية.
وأثناء حضور كواليس تصوير الفيلم في ضاحية حمام الأنف، قالت ريم الرياحي في فيديو لحقائق  إن دورها مختلف ولم تجسده سابقا وأنه يستثير المشاعر دون ثرثرة من خلال العينين والوجه والحركات.

في سياق متصل أشارت إلى أن النقطة المشتركة في أدوارها أنها لا تحب الشخصية التي تنتهي كما بدأت وإنما تحب الشخصية التي تصنع من الضعف قوة وترد الفعل حينما يقتضي الأمر.

وعن قبولها المشاركة في تجربة أولى للمخرج قالت " لديه حلم وأنا لا أبخل على أحلام الآخرين وهو شخص ذكي كما أنني قبلت الدور عن قناعة بالشخصية التي أعجبتني فمن القوة أن تستنطق الجيد من رحم السيء".

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.