رغم نفي وسام يحيى: الإفريقي قدم له عرضا لا يرد.. وأسباب عديدة جعلته يبتعد

اختار وسام يحيى أن يمضي عقدا لمدة موسم واحد لفائدة فريق غازينتاب سبور التركي بعد أن قضى ثلاثة مواسم ضمن فريق ميرسن الذي خاض معه موسمين في الدرجة الأولى التركية وآخر في الدرجة الثانية..

تداول الخبر إعلاميا خلف ردود أفعال صادمة من جماهير النادي الإفريقي على مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات الفايسبوك حيث وقعت إدانة اللاعب بالتنكر لأفضال النادي وإدارة ظهره للأحباء الذين طالما ساندوه..

وسام اختار أن يرد على الاتهامات التي وجهت له فصرح لإذاعة موزاييك أنه لم يتلق أي عرض رسمي من النادي الإفريقي من أجل العودة وأنه لم يلتق سليم الرياحي مشيرا إلى أن ما روج عن عرض بثلاثة ملايين دينار وعقد بثلاث سنوات ليس سوى إشاعات وقع تداولها..

العرض التركي

قال وسام يحيى في تصريحه الأخير إنه تلقى عدة عروض فيما تشير بعض الأخبار إلى فريقين فقط من تركيا اتصلا به هما ترابزون سبور وغازينتاب سبور.. الأول صرف النظر عن يحيى فيما اختار الثاني أن يعرض عليه عقدا بسنة واحدة وهو ما تم حيث أمضى اللاعب يوم أمس بصفة رسمية..

"الغولدن بوي" كما يحلو لأحباء الإفريقي مناداته حدث بعض مقربيه أن قيمة العقد الذي أمضاه تناهز 750 ألف يورو (أي ما يناهز مليون و500 دينار تونسي) وهو ما لم يكن ليصدقه الكثيرون خصوصا أن يحيى تجاوز عتبة الثلاثين فضلا عن تواجده في حل من أي التزام..

وسام الذي لا يملك أي وكيل أعمال بخلاف ما يروج له اختار أن يتولى بنفسه العروض التي بحوزته فسافر يوم الثلاثاء الفارط لتكون 48 ساعة كافية ليوقع العقد الأمر الذي فاجأ الجميع مساء أمس..

هل وعد بالعودة؟

لم يعد وسام يحيى أحدا بالعودة سواء كان مسؤولا أو جمهورا وكل من يحدث بغير ذلك فهو على غير صواب.. يحيى صرح والتسجيلات موجودة قبل التحول مع المنتخب إلى بروكسال أنه سيدرس العروض التي بحوزته التي من بينها عرض الإفريقي وذلك عقب نهاية لقاء المنتخب التونسي أمام نظيره البلجيكي وبالتالي فإنه لم يقل أنه سيعود..

من جهة أخرى حدث المشرفون على انتدابات الفريق أن يحيى ضمن أهدافهم وتناقلت كل وسائل الإعلام التونسية خبر المفاوضات ولم يقتصر الأمر على مؤسسة واحدة أو اثنتين حتى نتهم الإعلام باختلاق أنباء المفاوضات وبالتالي من سرب أنباء القيمة المالية ومدة العقد هو من يتحمل المسؤولية في خيبة أمل الجماهير التي تفاعلت إيجابا مع تصريحات لاعبها عشية اليوم..

البقاء في تركيا

تحدث الكثيرون عن دور زوجة وسام يحيى في بقائه بتركيا حتى أن هناك من اتهمه بالرضوخ لها وهي تفاصيل يعلم اللاعب فعلا من سربها ومن روجها وذاك موضوع لوحده.. وسام اختار تركيا لعدة معطيات من بينها المنتخب الوطني وهو الذي يطمح للتواجد ضمن تصفيات "كان" المغرب ثم النهائيات في صورة تأهل النسور..

كما أن نصائح بعض زملائه في الإفريقي جعلته يختار تأجيل العودة فزيارته إلى حديقة المرحوم منير القبايلي منذ مدة كشفت له أن الإفريقي لا يزال على حاله ولم يتغير شيء فالأجور تصل متأخرة كعادتها فضلا عن الأجواء المتعكرة التي تخنق النادي..

وسام يحيى اختار أن ينفي عرض الإفريقي ولكن ما هو ثابت أنه تلقى عرضا بثلاثة مليارات لثلاثة مواسم وأن فريقه قام بالواجب معه ولم يبخسه حقه غير أن عيبه أنه لم يحسم قراره من البداية فكان كلما وقع الاتصال به لسؤاله عن رأيه يرجئ الحديث عن العودة إلى وقت لاحق وفي كل مرة له حجة جديدة..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.