رغم النتائج الإيجابية.. عمار السويح يقرر الاستقالة من الشباب السعودي

كشف المدير الفني التونسي لنادي الشباب السعودي، عمار السويح، أنه ينوي الاستقالة من تدريب الفريق في وقت حقق معه فيه نتائج جيدة للغاية لعل آخرها الإحراز على لقب كأس خادم الحرمين الشريفين بعد الإطاحة بالأهلي السعودي في المباراة النهائية بثلاثة أهداف مقابل صفر.

السويح قال إن أسباب عائلية وأخرى رياضية تدفعه نحو اتخاذ هذا القرار مشيرا إلى أن غيابه الطويل عن عائلته المتواجدة في تونس خلف لديه بعض الظروف التي من الأفضل أن يكون متواجدا على عين المكان ليجد لها حلولا.

رياضيا يرى عمار السويح أن الخروج من نادي الشباب والفريق في القمة أفضل من مغادرته بعد أن تتراجع النتائج خصوصا أن تعاقده مع الفريق كان بغاية تطوير أداء فريق الآمال وتكوين لاعبين قادرين على تعزيز صفوف الأكابر.

المدرب الأسبق للمنتخب الوطني التونسي قال إن لديه مباراتين هامتين في دوري أبطال آسيا سيحدد بعدهما قراره النهائي ولو أنه ألمح إلى أنه اتخذ سلفا قرار الانسحاب من أوسع الأبواب.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.