رغم التكتّم الشديد: أجنبي في طريقه لتدريب السي أس أس.. ولقاء الإفريقي سيعرف ظهوره الأول

بقلم: يوسف بوجناح-

لئن خرج النادي الرياضي الصفاقسي خالي الوفاض من الألقاب هذا الموسم وودع مبكرا سباقي البطولة والكأس فان رئيس النادي منصف خماخم أصبح يفكر في إعداد العدة من الآن للموسم القادم الذي سيشارك فيه نادي عاصمة الجنوب في البطولة العربية للأندية إلى جانب العودة للمشاركة في كاس الكنفدرالية وهي المسابقة التي تعود التألق فيها.

وبحسب مصادرنا الموثوقة فان البحث عن الربان الجديد للفريق انطلق منذ فترة قصيرة وعلى نطاق ضيق للغاية ويقود خماخم الاتصالات بنفسه على أمل التوصّل إلى أرضية اتفاق مع مدرب يتم التكتم بشدة على هويته وما رشح من معلومات شحيحة أن المدرسة المنتظرة ستكون أوروبية ومع أحد الأسماء التي لم يسبق لها التدريب في تونس.

ومن المنتظر في صورة نجاح الاتصالات أن يسجل المدرب المنتظر وجوده بصفاقس لمتابعة مباراة الجولة الختامية من البطولة مع النادي الإفريقي حتى يتعرف على النادي عن قرب ويعاين الإمكانيات المتوفرة ثم يضبط برنامج العمل المستقبلي خصوصا وأن النادي الصفاقسي سيخوض أوائل أوت القادم مباراة ذهاب الدور السادس عشر من البطولة العربية للأندية مع النفط العراقي وستدور المقابلة في مدينة أربيل العراقية على أن يجرى الذهاب بملعب الطيب المهيري بصفاقس.

ولعل ما بدا واضحا في ذهن رئيس النادي منصف خماخم هو أن يكون المدرب الجديد أجنبي الجنسية وان يكون أوروبيا بصفة خاصة ويتقن التواصل مع اللاعبين دون عائق اللغة إلى جانب أن يكون المدرب الجديد جديدا على بطولتنا ولم يسبق له تدريب أي جمعية تونسية.

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.